السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتطرق اليوم إن شاء الله لأهم خدمات شركة
ميديتل بالمغرب - اورنج orange الاسم الجديد للشركة
اتطرق اليوم إن شاء الله لأهم خدمات شركة
ميديتل بالمغرب - اورنج orange الاسم الجديد للشركة
ميديتيل * méditel :
طريقة إرسال أو إستقبال الرصيد
" التعبئة " من هاتف لآخر :
من هاتف نقال لآخر وبكل بساطة.
طريقة إرسال أو إستقبال الرصيد
" التعبئة " من هاتف لآخر :
مع خدمة « شارْجي لِي »، لن ينقصكم الرصيد أبداً !
خدمة « شارْجي لِي » تسمح لكم بتحويل أو إستقبال الرصيدمن هاتف نقال لآخر وبكل بساطة.
كيف أستفيد من الخدمة ؟
للقيام بإرسال الرصيد، ركبوا الرقم 888 متبوعاً برقم مستقبل الرصيد،
ثم بعلامة "*"، ثم بمبلغ الرصيد المُحَوَّل، ثم إضغطوا على "OK"
أو زر إرسال
مثال :
10 * 8880660000000
888 ثم الرقم الهاتفي ثم * ثم المبلغ
لإستقبال الرصيد، ركبوا الرقم 808 متبوعاً برقم مستقبل الرصيد،
ثم اضغطوا على "OK" أو زر إرسال
8880660000000
معالجة مشكل إرسال الرسائل SMS :
في حالة صادفتك مشكلة إرسال الرسائل SMS
فأنت تحتاح لرقم مركز خدمة أو رمز الرسائل ميديتيل - اورنج - الذي هو:
orange - اورنج
Le numéro de centre de messagerie à saisir dans les paramètres : +212663992000
توجه لقسم الرسائل ثم إضغط على الإعدادات - réglages
ثم sms ثم ،centre sms - مركز الرسائل، وقم بإضافة الرقم أعلاه وإضغط حفظ
مثال :
8880660000000
888 ثم الرقم الهاتفي
معالجة مشكل إرسال الرسائل SMS :
في حالة صادفتك مشكلة إرسال الرسائل SMS
فأنت تحتاح لرقم مركز خدمة أو رمز الرسائل ميديتيل - اورنج - الذي هو:
orange - اورنج
Le numéro de centre de messagerie à saisir dans les paramètres : +212663992000
توجه لقسم الرسائل ثم إضغط على الإعدادات - réglages
ثم sms ثم ،centre sms - مركز الرسائل، وقم بإضافة الرقم أعلاه وإضغط حفظ
خدمات العلبة الصوتية :
1 - إلغاء العلبة الصوتية اورنج اورانج
:
désactivation boite vocale Orange Tm
1 ° أكتب - Taper
##002#
Appel °2 - إتصل
1 ° للتأكد - Assurer
#62#*
Appel °2 - إتصل
* إلغاء تشغيل العلبة الصوتية في حالة عدم الإجابة :
ركبوا الرمز #61# و اتصلوا
من خلال الضغط على الزر الأخضر.
ستظهر على الشاشة الرسالة التالية: En absence touts appels inactifs .
كما يمكن ظهور رسالة أخرى تحمل نفس المعنى، وذلك حسب نوع الهاتف.
* إلغاء تشغيل العلبة الصوتية إذا كان الخط مشغولا :
ركبوا الرمز #67# و اتصلوا
من خلال الضغط على الزر الاخضر.
ستظهر على الشاشة الرسالة التالية: Occupé Tous les appels inactifs.
* إلغاء تشغيل العلبة الصوتية في حالة عدم تشغيل الهاتف،
أو التواجد بمنطقة خارج التغطية :
ركبوا الرمز #62# و اتصلوا
من خلال الضغط على الزر الاخضر .
ستظهر على الشاشة الرسالة التالية: Injoignable tous les appels inactifs.
2) تشغيل العلبة الصوتية :
activation boite vocale
* تشغيل العلبة الصوتية في حالة عدم الإجابة :
ركبوا الرمز #123*61* و اتصلوا
من خلال الضغط على الزر الاخضر.
* تشغيل العلبة الصوتية إذا كان الخط مشغولا :
ركبوا الرمز #123*67* و اتصلوا
من خلال الضغط على الزر الاخضر.
* تشغيل العلبة الصوتية في حالة عدم تشغيل الهاتف
أو التواجد بمنطقة خارج التغطية :
ركبوا الرمز #123*62* و اتصلوا
من خلال الضغط على الزر الاخضر .
3) الاطلاع على علبة الرسائل الصوتية :
accès à la boite vocale
* من هاتف متنقل ميديتيل :
ركب الرقم 123 ثم اتصل
بالضغط على الزر الاخضر.
* من هاتف متنقل اخر :
ركب الرقم 0663123123
ثم اتصل بالضغط على الزر الاخضر.
* من الخارج :
ركب الرقم 00212663123123
ثم اتصل بالضغط على الزر الاخضر.
****
double appel et mise en attente
مكالمتان في ان واحد ومكالمة في وضع انتظار :
للتشغيل ركب #43*
ثم اتصل بالضغط على الزر الاخضر.
لالغاء التشغيل ركب # 43#
ثم اتصل بالضغط على الزر الاخضر.
للاطلاع على صاحب المكالمة ركب
# #43*
ثم اتصل بالضغط على الزر الاخضر.
************
recharge directe
لتجديد رصيدك :
اكتشف رمز التعبئة الموجدود على ظهر البطاقة
ثم ادخل : 5551
ثم اتصل بالضغط على الزر الاخضر.
consultation du solde
للاطلاع على الرصيد
5554
ثم اتصل بالضغط على الزر الاخضر.
**********
modifier code pin
modifier code pin
تغيير رمز بين pin :
* 04 **
#pin kadim* pin jadid * pin jadid
**********
débloquer votre carte médijahiz
débloquer votre carte médijahiz
اعادة تشغيل بطاقة ميديجاهيز médijahiz :
*05**
#puk*pin jadid*pin jadid
***********
centre de relation clientèle méditel
مصلحة الزبناء :
اتصل ب 121 من هاتف متنقل ميديتيل
اتصل ب 080003121 من هاتف منقل اخر
اتصل ب 00212663121121 من الخارج
الموقع الرسمي لشركة اورنج المغرب - Site web officiel de Orange Maroc
http://www.orange.ma/
الموقع الرسمي لشركة اورنج المغرب - Site web officiel de Orange Maroc
http://www.orange.ma/
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..
ردحذفاخي المحترم عندي مشكل كيتعلق ببطاقة مديتيل هو ان بطاقتي كانت ضعت ليا في البيت شي4 سنوات حتى لقيتها مؤخرا بالصدفة ولكن فاش ركبتها لقيت باللي التغطية ديال ميديتيل مازال كاينة الا ان الخدمة متوقفة مؤقتا حاولت الاتصال بمصلحة الزبناء دون نتيجة و جربت جميع الارقام دون جدوى بريد صوتي تيطلب مني الاتصال بمصلحة الزبناء مجانا
عافاك بغيت نعرف واش مزال عندي شي حل باش نرد النمرة القديمة او لا يريت اخي تساعدني في اقرب وقت وشكرا هدا بريدي الالكتروني
tom_cruis1@hotmail.fr
عليكم السلام ورحمة الله
ردحذفالحل اخي هو الدهاب لاقرب وكالة لشركة مديتيل لكي تسترجع بطاقتك
ولابد ان تاخد معك وصل ملكية البطاقة في حالة لا تتوفر عليه فمن الصعب
استرجاعها خاصة ادا ثم تفويضها لطرف ثاني اما ادا لم يفوضوها لاحد
سوف تسترجعها بمقابل
mirse mirse mirse
ردحذفBghit msift charger moi maerftx numero li kanzido mea numero dyal chakhes
ردحذفachman charika ittisalat inwi oula méditel !!
ردحذفالسلام عليكم
ردحذفنحن ساكنة عين باردة جماعة البيبان تاونات استبشرنا خيرا عندما تم إطلاق خدمة الأنترنيت +3G و التي دامت حوالي 30 يوما. و قد قام الكثير من المواطنين باقتناء الموديمات و بطاقات الهاتف كما قام اخرون بتغيير بطاقات أرقامهم. لكننا فوجئنا بانقطاع هذه الخدمة بدون إنذار سابق. مع العلم أن أعداد الساكنة ناهزت 5000 نسمة. و الأمر الذي يثير الإستغراب هو أن دواوير مجاورة تستفيد من الخدمة و سكان هذه الدواوير مجتمعة لا تساوي أعداد ساكنة عين باردة . و من أجل كل هذه الأسباب نطلب من وكالتكم إعادة تفعيل الخدمة و شكرا
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ردحذفعليكم بالتوجه لأقرب وكالة لمعالجة المشكلة، أو مراسلتهم عبر موقعهم
عبر هذا الرابط :
http://www.iam.ma/contact/Pages/ContactIAM.aspx
بالتوفيق إن شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله , لدي شريحة ميديتيل بها 100 درهم و أريد أ ن أبعت 50 درهم مباشرة إلى شريحة مدتيل أخرا (كما يفعل البقال ) و المرجو المساعدة إن أمكن ذلك
ردحذفعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ردحذفلقد أضفت الطريقة في بداية الموضوع بالتوفيق في أمان الله وحفظه
السلام عليكم انا عندي مشكل انه , مؤخرا مابقيتش نقدر نرسل الرسائل مع العلم اني كنتوصل بهم , عافااكوم جاوبوني فأقرب وقت , عندي ميديتل
ردحذفعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ردحذفتحتاح لرقم أو رمز الرسائل ميديتبل الذي هو:
21263992000+
توجه لقسم الرسائل ثم إضفط على الإعدادات - réglages
ثم sms ثم centre sms وقم بإضافة الرقم أعلاه وإضغط حفظ
هل تفرد ميديتل رسوم على رسائل تقرير الوصول التي ترسلها لك ميدتيل عند ارسال اي رسالة لتخبرك بتقرير التوصل
ردحذفغالبا شركة مدتيل لا تفرض أية رسوم على تلك الرسائل
ردحذفوللتأكد إطلع على رصيد حسابك من حين إلى آخر
ساعدني اخي كل الرسائل التي ارسل لاترسل وبعد مرور ساعة تقريبا يكتب لي الهاتف فشل في الارسال وفي بعض الاحيان تمر ساعة تقريبا ليتم ارسال الرسالة رغم انني ادخل الى مركز الرسائل وامحو رقم مركز الرسائل واكتبه من جديد +21263990000 واعمل موافق الا ان المشكل لازال هو هو انصحني اخي ماد اعمل
ردحذفالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ردحذفهذا هو رقم مركز الرسائل وليس ما كتبته في تعليقك " 21263992000+ "
جرب الرقم وبعد ذلك أخبرني بالنتيجة بالتوفيق
اخي لندير121 باش نتكلم مع مصلحة الزبناء مكاين احر كاين غير المجيب الالي
ردحذفربما بسبب الضغط حاول تجربة الخط من حين إلى آخر خلال الساعات الأولى من الصباح
ردحذفأوبعد الزوال وتجنب أوقات الدروة
يا أخي اريد معرفة الرقم المخفي الذي يتصل بي -لدي هاتف به كارت اتصالات المغرب- أريد كشف رقم المتصل المخفي (appel inconnu) كيف ذلك؟
ردحذفالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ردحذفالطريقة الوحيدة لكشف الرقم المخفي هي التوجه لأحد وكالات إتصالات
المغرب،وعليك بمدهم بتاريخ وساعة إتصال هذا الرقم لكي يكشفوا لك رقمه
تاتني رساءل كثير من 555 ويقلون لقد نفد رصيدكم رغم انني لم ارسل اي رساله يزعجنني كثيرا
ردحذفالرسالة معناها أن رصيد حسابكم قد نفذ يجب عليك تعبئة حسابك
ردحذفوربما يرسل أحدا الرسائل من هاتفك دون علمك في المنزل
السلام عليكم اريد تحويل اشتراكي من اسمي الى شخص اخر هل ممكن و كيف اكتب الطلب
ردحذفعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حذفلا أعلم أخي، لكن غالبا قد يكون الأمر ممكنا وقد تحتاج لإلتزام ذلك الشخص
والطلب، المهم إستفسر أحد موظفي الوكالة
السلام عليكم
ردحذفشكرا اخي على كل هذه المعلومات ...خويا بغيت نسولك على واحد المسالة ..انا كان عندي واحد الرقم انوي اشونجيتو لمديتيل طبعا خاصك دير معاهم اشتراك داك شي لي عملت درت فورفي هاني دازت 5 الاشهر بغيت نوقف داك الفورفي ...ملي توقف وقفو ليا حتى الرقم .الصراحة حسيت بالحكرة واش انا خاصني الرقم ديالي ابقا خدام اهوما وقفو حتى الرقم ..لي كان فالاصل ديال انوي ...اش بان ليك فهاد الشي ...الى كان ممكن تراسل معايا فالواتساب 0670657192 ...شكرا ليك مرة اخرى
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، مرحبا أخي هذا واجب
حذففيما يتعلق بالواتساب فصراحة لا أستعمله،فيما يخص
مشكلتك فعليك بالتوجه لوكالة ميدتيل لإستعادة رقمك مادمت
قمت بتحويله من إنوي إلى ميدتيل لدى الشركة الأخيرة، وإذا
تم توقيفه من طرف شركة ميدتيل فربما بسبب عدم دفعك لتكاليف الفورفي ، لهذا عليك بمراجعته فإذا لم تدفع تكاليفه إلى غاية
اليوم الأخير من العقد ، فمن الصعب إسترجاع الرقم وقد تكون متابعا
قضائيا حتى دفع تكاليف فورفي الإشتراك
السلام عليكم اريد اداء فاتورة فورفي هاني بواسطة التعبئة كالعادة ولكن هذه المرة حاولت مرارا دون جدوى يقال لي بان هناك مشكل تقني ما العمل؟
ردحذفعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :
حذفيجب تعبئة رصيدكم بمبلغ أكبر من أو يساوي مبلغ فاتورتكم ثم الاتصال ب 5555 و اتباع التعليمات، بالنسبة للمشكل التقني فهو يعود للشركة والتغطية ، حاول من حين إلى آخر إذا إستمر الأمر على ما هو عليه توجه لأقرب وكالة، ومن هنا كافة التفاصيل حول فـورفي هانـي : http://www.meditel.ma/ar/Mobile/Forfaits-meditel/Hany
كان عندي اشتراك في ميديتل و حولت الرقم الى انوي من بعد بغيت نردوا لميديتل اشنو المعمول و شكرا
ردحذفعليكم بسلك نفس الطريقة التي حولت بها الرقم، تأخد العقد لشركة إنوي مع نسختين من البطاقة الوطنية وتستعيد الرقم لإنوي من جديد
ردحذفهاد الخدمة 121 للاتصال بخدمة الزبناء بصراحة واقل ما يقال عليها انها اهانة وحكرة للزبون تمشي النقطة البيع اصيفطوك ل121 شي 121 ما كاينة حشوووووووومة ا ميديتيل
ردحذفالسلام عليكم اخي الكريم جزاك الله كمل خير. اخي مشكلتي هاتفي يدخل فيه 2سيم كارت وعندي خط انوي وخط مديتل اشتريت بطاقة انترنت ميديتل 5جيكا المكشلة الذي اواجهها لايخرج لي غير اشارة Eوارسل الرسائل في واتساب او اي برنامج لاتذهب ولا يستقبل كانها لايوجد انترنت في هاتفي ومع علم راجعة مراكز قالو لي الاعدادات ممتازه ما الحل من فضلك
ردحذفوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، مرحبا هذا واجب ، غالبا أخي المشكلة تكمن في بطاقة سيم ربما تغطيتها ضعيفة ،فلابد من ضهور تغطية قوية H ، جرب بطاقة صديق لتتأكد من ذلك ، إذا كان السبب يعود لبطاقة سيم لابد من معالجة المشكلة لذا وكالة ميدتيل بالتوفيق
حذفسلام عليكم ورحمة الله .أنا عندي مشكل مع رقم معين لما أقوم بالاتصال تمر المكالمة واتكلم ، لكن عند إرسال رسالة الى هذا الرقم لا يصلني تقرير استلام الرسالة، هذا المشكل لدي مع هذا الرقم فقط
ردحذفوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، لا داعي لتكرار الطلبات لأننا نراجعها وبعد ذلك ننشرها ، جربي البطاقة في هاتف آخر إذا صادفكي نفس المشكل فالمشكلة غالبا في رقم الشخص المرسل إليه ، وحاولي تجربة إرسال رسالة من رقم آخر لهذا الرقم ، وأعتقد أن المشكلة في رقم الشخص المرسل إليه أو ربما قمتي بتعطيل خدمة إشعار التوصل بالرسالة من هاتفكي لهذا الرقم
حذفالسلام عليكم خويا عندي فورفي هاني وبغيت نحبسو مشيت للوكالة فاش درتو اول مرة قالي خاصك تصل ب 121 كانتصل كانلقا المجيب الألي مشيت لوكالة خرى عتاوني واحد النمودج وعنوان الإكتروني قالي عمر هذا وسيفتو واش كاينا شي طريقة باش نحبس هادشي
ردحذفوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حذفلإلغاء فورفي بدون التزام، ارسلوا طلب الإلغاء عبر البريد الإلكتروني إلى العنوان : serviceresiliation@meditel.ma أو عبر البريد المسجل إلى:
ميديتيل، خدمة إلغاء الخط
تجزئة لاكولين 2، عمارة الفصول الأربعة
سيدي معروف، الدار البيضاء، 20000
يمكنكم كذلك إيداع طلبكم في إحدى وكالات ميديتل.
لمزيد من المعلومات حول شروط إنهاء الخدمة، يرجى الاتصال بمركز علاقات الزبناء على الرقم 121 أو 0663121121.
طلب الإلغاء (PDF):
http://www.meditel.ma/ar/content/download/128311/1759730/version/3/file/Formulaire-resiliation-meditel.pdf
في حالة إرسال طلب الإلغاء الخاص بك قبل نهاية فترة الالتزام الخاص بك، سيتم تطبيق رسوم الإنهاء.
سلام عندي كارت سيم ارونج كانت محصنة دبا شدوها شنو الحل
ردحذفوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حذففي حالة كنت تتوفر على عقد أو أي شيء يثبت ملكية لهذا الرقم كالبطاقة التي نزعت منها كارت سيم والتي تحتوي على كود بين وبوك على ظهرها ، يمكنك إستعادة رقمك من خلال التوجه لأقرب وكالة تجارية تابعة لشركة ارونج وعلى ما أعتقد قد تدفع 60 درهم كإتصالات المغرب
السلام عليكم انا كتجيني رسائل مزعجة من بزاف ديال الارقام وما بقيتش بغيت نتوصل بشي رسالة واش الى مشيت الوكالة وطلبت منهم يلغيو ليا الخدمة ديال الرسائل وما نبقى نتوصل حتى بشي رسالة ممكن وشكرا
ردحذفالسلام عليكم انا عندي بطاقة اورنج و لما اريد ارسال رسالة يرسلون لي فشل في الارسال هل ممكن اعرف الحل ؟؟ و شكرا جزيلا
ردحذفالسلام عليكم ورحمة اخي سوالي هو لما يكون الهاتف غير مشغل ويتصل بك احد لما تشغله يأتيك مساج فيه رقم المتصل انا لم يعد عندي هدا البرنامج اريد استرجاعه كيف لي دالك وشكرا
ردحذفاي شركة أخي !؟ الى كانت اتصالات المغرب اتصل ب 888 طلب منهوم اخدمو ليك خدمة الاشعار بالرسائل
حذفاخواني ارقام اللي عطونا بش نتاصلو لمصلحة الزبناء 121 ولا الرقم 0663.... مكيشدوش الا إلى تصلت بنمر اخرى د التصلات عاد اشدوك
ردحذفسلام بغت نحبس الفورفي ديالي حت درة وفي دربوكس كنسوني 121 كلقا غالمجيب الالي معا هد المرظ بعيد عليا الوكالة
حذفالسلام عليكم اخي انا كانت عندي ارونج ابدلتها اتصلات بعد تلاثة اشهر رجعتها ارونج وعملت معاهم فورفي بعد اسبوع تفاحئت اني مبقيتش تنستقبل المكلمات و كنتصل معرفتش فين كاين مشكيل . عيط مصلحة 121 قالو اهم غادي اعرفو فين كاين المشكل ولكن نكاين والو
ردحذفوعليكم السلام ربما المشكلة فالريوز جرب تيليفون اخر ، او حيد لاكارط عاود ردها ، عاود دير بحث على الريزو في التليفون ، الى ملقتيش الحل ضروري تمشي عندهوم الوكالة
حذفاريد توقيف فورفي واتصل بمصلحة زبناء لا يستجيب انا دخلت الويفي
ردحذفالشرح هنا https://agadir-today.blogspot.com/2012/11/service-iam-maroc-telecom.html
حذفاو اضغط على شرح شركات الاتصال المغربية الفوق ديال الموقع
أخي الكريم لدي فورفي مع إتصالات المغرب إستفدت مه هاتف منذ شهرين أديت ثمنه مع النقاط هل يمكن تغيير رقمي الحالي إلى شركة أخرى
ردحذفالسلام عليكم ، ممكن ولابد لابد تخلص داكشي لي عليك ديال الكريدي ، يعني ماتسالك الشركة ديا اتصالات حتى حاجة عاد ممكن تغير النمرة لاي شركة اخرى
حذفالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كيف أستعمل الرقم التسلسلي بدل رقم التعبئة وQCR الممسوحين.
ردحذفسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان من سكنة دوار العزيب تاريا ومزياز الجماعة عبد الغاية السوحيل نحنو ليس لدين ريزو أرونج في هذي المنطقة ونتمنا توفير لنا هذهي الخدمات وشكرآ
ردحذفعندي نمرة قديمة واش ممكن نربح
ردحذف