-->

01‏/01‏/2016

Orange Maroc Morocco entreprise ' anciennement Méditel ' orange.ma 2021/2020 - شركة أورنج المغرب '' أورانج '' للإتصالات الجديدة والحديثة بالمغرب والتي حلت مكان شركة " ميديتل ''





fff
  
 méditel devient orange au Maroc
Orange Maroc, anciennement Méditel et Meditelecom, est une entreprise marocaine de télécommunications.
Créée en 1999. Elle est le deuxième opérateur de téléphonie mobile au Maroc. L'entreprise emploie 1 048 salariés et génère quelque 20 000 emplois indirects. Son chiffre d'affaires s'est élevé à 5,3 milliards de dirhams (465 millions d'euros).
En 2010, Méditel devient la filiale marocaine de l'opérateur français Orange.
Son directeur est, depuis le , Yves Gauthier
 site web officiel : www.orange.ma

Adresse : Carré Eden, Boulevard Allal Al Fassi, Marrakech 40100, Maroc
Téléphone : +212 663-040684
-------------------------------
شركة أورنج المغرب للإتصالات ، هي شركة جديدة بالمغرب ، حلت مكان شركة الإتصالات السابقة '' ميدتيل '' ، وسيتفيذ زبناء شركة ميدتيل سابقا من إمتيازات الشركة الجديدة ، بحيث لن يقع اي تغيير إلا  في إسم الشركة وستبقى الارقام الهاتفية وكذا التعبئات الخاصة بميدتيل سارية المفعول إلى أن تنتهي من الأسواق ، ويمكن تشبيه هذه الحالة بحالة باين ووانا حين إنذمجت في شركة واحدة والتي هي إنوي ، بحيث أن زبناء باين ووانا يستفيذون من خدمات إنوي
------------------------------------

أعلن كبار مسؤولي "أورنج" الفرنسية انطلاق العمل بالعلامة الجديدة في المغرب عوض "ميديتل"، ابتداء من اليوم الخميس، لتشكل المملكة آخر بلد يحتضن استثمارات المجموعة الفرنسية في مجال الاتصالات، ويعتمد في آن واحد اسم علامتها التجارية للترويج لخدماتها في مجال الاتصالات المتنقلة والإنترنيت للجيل الثالث والرابع فائق السرعة.

وأورد المدير العام الجديد للشركة ذاتها في المغرب، إيف كوتييه، في مؤتمر صحافي عقده بمدينة الصخيرات، لإعلان تحول "ميديتل" إلى "أورنج" في المغرب، بشكل رسمي، أن "هذا التغيير في العلامة التجارية ستصاحبه مجموعة من العمليات الترويجية التي تستهدف دمقرطة استعمال الهواتف الذكية في المملكة".
وأضاف المتحدث ذاته: "نسبة انتشار الهواتف الذكية في المغرب ضعيفة.. نعتزم دمقرطة هذه الهواتف وتسهيل الولوج إلى البيانات والمحتوى عبر هواتف ذكية تحمل علامة "أورنج" بأسعار جد منخفضة، تبتدئ من 700 درهم بالنسبة لهواتف الجيل الرابع".
وقال كوتييه: "نعتقد أن تغيير العلامة يعود إلى التغيرات التي يشهدها قطاع الاتصالات بالمغرب في البيانات والمحتوى. ولقد واكبنا تغيير العلامة بمجموعة من الإجراءات التي تهم تحسين جودة الخدمات"، وزاد: "نريد أن نقنع الزبناء بأن التجربة مع أورنج مختلفة تماما مقارنة مع باقي الفاعلين".
وأضاف المتحدث ذاته: "في هذا الإطار سنواصل الاستثمار في توسيع وتعزيز الشبكة للمحافظة على مستويات جودة عالية للخدمات. وسنخصص عروضا لتخفيض المكالمات صوب إسبانيا وفرنسا وكل الدول التي نتواجد بها في أوربا".

ستيفان ريشارد، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أورنج" الفرنسية، التي تتوفر على 49 في المائة من رأسمال "أورنج المغرب"، إلى جانب مجموعة "فينانس. كوم" وصندوق الإيداع والتدبير، أكد أن "ميديتل"، التي تتوفر 14 مليون زبون، وتعتبر أول شركة أطلقت الجيل الرابع في المغرب، أعلنت رسميا التحاقها بباقي فروع المجموعة التي تسوق خدماتها عبر علامة "أورنج".
وقال ريشارد: "في المرحلة الأولى سيتم التركيز على تغيير العلامة، قبل المرور إلى العروض التي سيتم إعلانها في حينها..كما نعتزم الدخول إلى الهاتف الثابت بكافة السبل، والعمل على توفير الخدمات المرتبطة به للزبناء المغاربة"

الموقع الرسمي للشركة :
 www.orange.ma

ها علاش عَوْضات ''أورانج'' '' ميديتيل'' فالمغرب







هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم ، انا عندي رقم ميديتيل ،قمت باستبداله برقم آخر ، اريد استرجاعه الى شركة اتصلات المغرب هل هذا ممكن ارجوكم اجيبوني ، وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ، نعم ممكن أخي عليك فقط بالتوجه لأقرب وكالة لإتصالات المغرب مرفوق بنسختين من البطاقة الوطنية ووثيقة أو إلتزام تصفية الحساب مع شركة أورانج أو مديتيل سابقا

      حذف
  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان من سكينات دوار العزيب تاريا تابع لي الجمعاعة عبد الغاية السواحل ليس لدينا ريزو أرونج في هذي المناطيق ونتمنا مشركتنا هذى الخدمات وشكرآ

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لـ موسوعة حرة 2022 * 2023 ©